News Release

 فيديو يتضمن رسالة أمل وشفاء خاصة من النبي قادمة في ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر

سيشارك رسل م. نلسن، نبي ورئيس كنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة، رسالة فيديو خاصة مع العالم في ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر، ٢٠٢٠، الساعة ١١ صباحًا.  حسب توقيت MST.

سيركز هذا الفيديو الذي تبلغ مدته ١١ دقيقة على الطرق التي يمكننا من خلالها إيجاد الأمل والشفاء من خلال يسوع المسيح في هذا الوقت من الانقسام العالمي الكبير وعدم الاستقرار. سيُنشر على حسابات الرئيس نلسن على وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، إنستاغرام، تويتر) وعلى قناة يوتوب الرئيسة للكنيسة بـ ٣١ لغة.* سيتوفر الفيديو بعد ذلك مباشرة لمشاهدته عند الطلب[ومن أجل التنزيل على Newsroom.ChurchofJesusChrist.org و Gospel Media للكنيسة.

كان الرئيس نلسن رسولًا للرب يسوع المسيح منذ عام ١٩٨٤. أصبح القائد الأكبر للكنيسة في كانون الثاني/يناير ٢٠١٨. تميزت فترة رئاسته بالخدمة العالمية (زار ٣٢ دولة وإقليم أمريكي)، وزيادة بناء الهياكل (أكثر الأماكن قدسية لدينا)، والتغيير التنظيمي العميق. ابتداءً من المؤتمر العام في نيسان/أبريل ٢٠١٨ الذي تمت فيه مساندته كرئيس للكنيسة، بدأ الرئيس نلسن في إدخال تعديلات متكررة مصممة لمساعدة القديسين على الخدمة مثل يسوع المسيح والتأكيد أكثر على مركزية مخلص العالم في كل ما تقوم به الكنيسة.

قبل أن يصبح قائدًا دينيًا عالميًا، كان الرئيس نلسن جراح قلب رائدًا. بصفته طبيب مقيم في مينَسوتا في عام ١٩٥١، ساعد في البحث وتطوير أول آلة قلب ورئة تستخدم في عملية القلب المفتوح. أجرى أول عملية قلب مفتوح في ولاية يوتا عام ١٩٥٥. شغل منصب رئيس جمعية جراحة الأوعية الدموية، ومدير البورد الأمريكي لجراحة الصدر، ورئيس مجلس جراحة القلب والأوعية الدموية لجمعية القلب الأمريكية، ورئيس الجمعية الطبية لولاية يوتا. قام بتأليف العديد من الفصول في كتب التدريس الطبية ومنشورات أخرى. حاضر في العديد من المنظمات وزارها بشكل احترافي في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودول أخرى.

إن الرئيس نلسن أب لعشرة أبناء (تسع فتيات وصبي واحد)، وجد لـ ٥٧ حفيدا، والجد الأكبر لـ ١٢٧ حفيدا لأبنائه. توفيت زوجته الأولى (والدة أطفالهما العشرة)، دانتزل، منذ ما يقرب من ١٦عامًا. توفيت اثنتان من بناتهما (ويندي وإميلي) بسبب السرطان. متزوج من زوجته الثانية ويندي منذ عام ٢٠٠٦.

*سيتم نشر الفيديو باللغات الألبانية والعربية والكمبودية والسيبونية والصينية / الكانتونية والصينية / الماندرين والتشيكية والدانماركية والهولندية والإنجليزية (مع تسميات توضيحية) والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية، والمنغولية، والنرويجية، والبرتغالية، والرومانية، والروسية، والساموية، والإسبانية، والسويدية، والتاغالوغية، والتاهيتية، والتايلاندية، والتونغا، والأوكرانية.

Style Guide Note:When reporting about The Church of Jesus Christ of Latter-day Saints, please use the complete name of the Church in the first reference. For more information on the use of the name of the Church, go to our online Style Guide.